Skip to content

اعترافات ☀✎

أكتوبر 27, 2010

واجبي التدويني الأول  ^^ ، وصلني من الأخت الغالية نغم الطفولة

الواجب يبدو عليه التحرر من العدد والمضمون ، إعترافات من نفسي لنفسي ولأنفسكم عن نفسي (( بالله مو كأني بنت المتنبي )) ^^

سأبدأ اليوم في تمام الساعة ٤:٣٧ عصراً من يوم الأربعاء بالكتابة لأنني لن أنشرها بالتأكيد في هذا اليوم الجميل .

١) أعترف بأنني كتبت مايعادل كتاب معد للنشر والطبع ، وكان سيكون اسمه العشق السرمدي ، من اسمه نفر الوالد ، ومن مضمونه جهل الأغلب ، هو المعنى الوحيد الذي تعلمت فيه كيف أحب ، ومن أحب ، وماذا أحب .. للوهلة الأولى من قرائته ستعتقد بأنني مغرمة أو غارقة في معاني الحب التي أكرهها بتعريف الناس لها اليوم ، هذه الخواطر التي جمعتها منذ المرحلة الإبتدائية كان المحرك للإلهام فيها ، جدي ، توفي رحمه الله عندما كنت في المتوسطة ، وزاد عداد كتاباتي ، وكان موجوداً أمامي في كل خاطرة أكتبها ، كنت أحتسب كل حرف نفس أتنفسه لأراه في أوراقي وحروفي ، كذبت على نفسي كثيراً ، وكرهتُ كوني أعيش لأراه في حلمي فقط لاغير ، كنت أتأمل وجوده في عمري هذا ، أحلم أحلامي وأهرع إليه ليفسرها كما يلهمه الله . أحبه وأنا لاأكتب في الحب إلا ماعرفته من حبه .

٢) أعترف أنني أغلق غرفتي حتى إن ذهبت لشرب الماء ، نعم نعم بحكم أننا الان ٤ فتيات ، فالزيارات الودية لغرفتي تكثر ، والهدايا المحمولة من غرفتي لغرفتهم أكثر أكثر ، لاأريد أن أفصل لأنهن  هنا هههههه ، أحبهنّ نفرة نفرة لكن لاأحب أن يتحرك شيء من مكانه  دون طلبه مني مباشرة ,وإن أحتجته أبحث أبحث عنه ، وهو في أعماق أعماق  دواليبهم (( لذلك موني +ليبا خففوا الزيارات ياأسعدكم الله ، أو انتظروا النسخة المعدلة جينياً مني ذو الصبر الخارق والذاكرة الضعيفة وذلك بعد ٤٠ سنة ستكون غرفتي معرض إكسسوارات وملابس وساعات (( ابتداءً من ١٠٠٠ ريال للقطعة  … ها كيف رضيتم )) + أموله كثري الزيارات لغرفتي بلسم ويداوي جريح من  الحرب الجامعية الخامسة 🙂 ، صح لو تجون غرفتي وتبطلون ( فيصل ، خالد > النسخة الولادية منكم بأستقبلكم في الأحضان ، يعني جيبوا يوم مخدات ونسوي حرب المخدات يعني حركات البنات النص كم ، + تحذير :::لا تتخذون من غرفتي نوتة صفراء كبيرة ، بطلوها ترى حتى الصغار صاروا يعرفون يطلبون سبورة للكتابة + الدفتر المعلق ترا لجدولي ومخططاتي وخرابيطي ، مو خرابيطكم وأحبك يابشرى >> حتى كلمتين عدلة جنب أحبك مافية >ماااااااااااالت <

٣) أعترف أنني أعيش دور البطلة في الربع ساعة التي تلي إنتهاء الفلم ، أذهب مباشرة للمطبخ ، أغسل الصحون ، ويتحول المطبخ فجأة لشارع والبطل مدري وين ، المهم إني أعيش الدور خاصة لو كان درامي واكشن ، ههههه أكشخ بنفسي في الفلم أبو ربع ساعة ، أنواع الإستهبال بس تكون تجربة مساوية لخلاصة الفلم المؤكدة على تأثيره الإيجابي علي ، أحب الأفلام الناقلة للطاقة ، وأكره المفرغة لها .

٤) أعترف أنني أفكر كثيراً في الإعتراف الخامس .<<< تصريفه ..

٥) أعترف أن لي من الصديقات مالاأحصيه ، لذلك سأحاول بإعترافي هذا أن أحصيه >> لذلك بسم الله .

صديقات الدراسة ابتداءً من الإبتدائية حتى الجامعة

نوف س – نوف ق- علياء- أسماء-دلال – مرام – ابتسام – هبة – أمجاد – رهام – ريم ع – سارة -نورة – سعدية – جواهر – تغريد – روما – ابتهاج -أماني

صديقات الجامعة( العلوم + قسم التقنية + حاسبات + إحصاء+ كيمياء+ الإدارة   )

ريم  – رزان(مصر) – ألفة – آلاء – آمال – أمل – غدير – ريم س – هنادي- عبير – خلود – رؤى – رؤى(لندن) – مها – غادة – ملاك – مروة – سمية – سماح – فاطمة – حضية – خلود ع- رباب – نادية -مها ش – موضي – نوال – لينا – شريفة – لبنى – سهام –  ندى – نادرة ، سحر – حنين ، هنوف ، هنوف .

صديقات الشبكات الإجتماعية ( قيد تحضير اللقاء ^^ رغم بعد مسافات البعض لكن ونحنُ نتحدث يجعلن المسافة متر إذاً اللقاء أسهل)+ منهن من قابلتهن ^^

تونا -الجامعة+تويتر +وردبريس ، ريكس – فيس بوك +الجامعة+تويتر ، بشرى – تمبلر  ، حنين – تويتر  ، حنان – وردبريس+تويتر  ، سارة – فيس بوك (قطر♡) ، فرانسيسكا – فيس بوك+تويتر (إيطاليا) ، بايو- واكوبا ( الصين ) ، سارا – وين+تويتر+تمبلر (إيطاليا) ، سارا- وين ( بولندا)، سمر-تويتر ، هيفاء-تويتر ، جنيفير -فيس بوك ( أمريكا) ، شيماء – فيس بوك (البحرين) ، هويدا- فيس بوك  ، سارة غ – فيس بوك ، أبرار – تمبلر ، سحر -تويتر ، حور-فيس بوك ، جمانة – فيس بوك + جامعة ، مريم – تمبلر+فيس بوك ، ناتي – وين+فيس بوك  (أسبانيا) ، أفنان -تويتر ، نجية – فيس بوك ، هالة – فيس بوك+جامعة+فلكر ، شيماء ب -فيس بوك ، نوف-ورد بريس ، خديجة ر – فيس بوك+ الجامعة ، خديجة – تويتر +الجامعة ، عفاف -تويتر +الجامعة  ، منى – فيس بوك+ تويتر(المغرب) ، هويدا-فيس بوك ، وفاء-تويتر ، بشرى -بشرى -بشرى -بشرى -تويتر ^^

صديقات الباص الخالد ^^

فاطمة ، عائشة ، ملاك ، مجد ، أسماء ، امال ( أخت صديقتي ) ، رانية ، أنغام ، هنوف ، إهداء .

القائمة يتخللها النقص الفادح ، ااااااسفة بقووووووة لكن بالتأكيد من لم أذكرهم جنودي المجهولين وأحبهم ولهم من المساحات في قلبي ماالله وحده العالم به ، ولازال متسع ^^ وسأعود هنا كلما تذكرت (ذاكرة الأسماء ضعيفة ، لكن أقولها بصدق أنا لاأنسى أي شخص عبر مدينتي ومساحاتي ).

٦) أعترف أني أتحسس من أن أكون صديقةً للجنس الاخرلأنّ الصداقة كما أعرفها أن أكون معك وقت الضيق والشدة ، وقت الفرح والرخاء ، وأين يكون ذلك بين هذين الطرفين ؟؟ لذلك أنا أحترم الجنس الاخر  وأقدره وأعطيه من مفهوم الصداقة ما يتضمنه من احترام وتعاون وإخاء  ، لذلك فهم إخوتي جميعاً وأتمنى لهم كل الخير (( هم في المريخ ونحن في الزهرة )) الفروقات بيننا في مجتمعنا كثيرة ، خاصة تلك المتعلقة بالفكر والتربية ، فالفتاة لها تربية بمضمون يختلف عن تربية الفتى ، فهو يفعل في الشارع مايريد ، وهي تكرف في البيت مالاتريد حتى حين ، أنتظر أن أصبح خالة أوعمة أو أم ، سأربي جيل العائلة الجديد وأكثف التربية على الفتى  ، وأعطي الفتاة قدر من الحرية يشكل لها الفكر السليم بالتأكيد في مرحلة عمرية مناسبة .بالفعل أريد أن أصحح تربية هذين الجنسين وفقاً للشريعة والحياة ومتطلباتها ، أنا أمقت عادات التخلف والرجعية ، عادات تقول أنّ المرأة لاشيء دون ظل رجل ، وأنها جسد لافكر وعقل وكيان .

٧) أعترف أنني فتاة تسابق الوقت والوقت يسبقها في كل مرة  تريد أو تتمنى أن تفعل شيء . لذلك فهي تعمل تحت نظام ال٤٨ ساعة بعض الأيام قد يذهب من يومها ذو ال٤٨ ساعة ٢٤ ساعة كاملة في النوم يتخللها الإستيقاظ للصلاة والأكل ثم النوم لاشيء غيره، يبدو أن حتى هذا النظام ليس بكافي وأنني سأتطور للنظام ٧٢  ساعة (( كأني IP Version 6 لما ماكفى الناس عناوين ال IP وطوره من 4 – 6  ).

٨) أعترف أنني دخلت قسم التقنية بقناعة أنه القسم الأفضل بين الأقسام الأخرى ، القسم العملي والمنتج ، القسم ذو المستقبل الواعد ، لأكتشف أنه القسم الأسوء من حيثُ الكادر الأكاديمي ، القسم الذي ينقصه الكثير حتى يفتح بالأصل ويصبح معترف به ، لولا من درست معهم في الشبكات من المريخ بعد الله لفقدت ثقتي بأن هذا القسم سيخرج دفعة ناجحة ، ولولا بعض الأستاذات (السعوديات) الفاضلات الرائعات لكنتُ ألحدت في فهم فكرة أننا ندرس أصلاً ، كان عنوان القسم في مخيلتي ، كل من تخرج ومعه دورات ومن دولة عربية نوظفه ، وكل من كان سعودياً جدير بالثقة ، متميز العقل ، فمكانه الإبتعاث حيثُ يقدر أكثر ويعترف به ، عانيت كثيراً وأنا أتمسك بمعدل عالي من مستوى لمستوى (أعتقدت أن اخر عهد لي مع النسبة المؤية سيكون حتى الثانوية ) أكتشفت أن معدلي كطالبة تقنية لابد أن يحتفظ بحدود ال ٤.٥٠ ، وأنني ربما أهمش إن نزلت عنه ( وأنا أقول في نفسي يتحمدون ربهم لو تخرجت بمعدل ٢ ، على الأقل أرفع ركن واحد من أركان قسمي الحبيب ، ماراح أكون واااااو ، بس كفاية إني مجتهدة منذُ أول صرخة لي في الحياة ، يعني بالعربي لو أتخرجت من هذا القسم اللي ماله إلا أقمار تغيب وترجع ، وكواكب مثبته في غير محلها ، فقولوا مرحباً لبشرى (شمس الشموسة ) التي ستؤدي وظيفتها في النهار الجامعي وتشرق من جديد على هذا القسم .

٩) أعترف أنني أحب رمز النازية ، ليس لشيء إلا لأنه ملفتٌ لذائقتي في طريقة التصميم . بالتأكيد لاأحب تطهيرهم العرقي بقيادة أدولف هتلر ، لكن ماأيقنه من وجوب إبادة اليهود شيء يستحق الإعجاب بشخصه ، أباد بعض العرب وهذا شيء اخر جدير بالإعجاب ، كثر العرب بأفكار اليهود ، وكثر اليهود المتهكمين على العرب .

١٠) أعترف أنني أدمن البسمة ، وأجد فيها الراحة والنقاء ، السعادة والبقاء ، فوائدها جمة ، ومضارها صفراً ، أجر ، تجاعيد لن تعرف الوجه ، وبصمات في القلوب لن ينسى سحرها من حضي بها . لذلك ابتسم وتبسّم وسيبتسم قلبك وتبتسم روحك تلقائياً وقرأت يوماً >الآبتسآمهـ .. هي الشيء الوحيد الذي نملكهـ

ويستفيد منهـ غ ـيرنآ ، + smile it’s easier than explaining why you’re sad


١١) أعترف أن الصورة المضيئة في الأعلى (لمبة غرفتي ^^)  عمرها ٢٤ سنة  ، عمرها طويل وأردت أن أغيرها مراراً وتكراراً لكنها تربح أخيراً لتبقى فوق رأسي معمرة ، مرة أغير الإضائة للون الأصفر ومرة للون الأبيض .

‎١٢) أعترف أنني أجمع في دفتر مذكراتي القديم منذ المرحلة المتوسطة أشياء بسيطة ، غبية ، وتفتح النفس مراراً و مراراً تسدها ، مناديل البيك ، كوب قهوة شربته في الطريق ، عصير شربته ، لبانة مضغتها في العقبة ‫(‬عقبة الهدا‫)‬ ( حتى أحقق التوازن في طبلة الأذن عند انخفاض الضغط وارتفاعنا للسحب جنوباً <تفسير محشش)، صفحة من الورق تساقط المطر عليها ، طوابع أيام الإختبارات المكتوب فيها رقمي واسمي ‫(‬ كلما أراها أقف عند أحد الطوابع عندما كنت في الصف الثالث متوسط ، وأنهيت فترة الإختبار الأولى ورجعت للصف لفترة الإختبار الثانية ، وكان مكتوب على الطابعة ‫(‬أحبك‫)‬ ، يالله كم هيَ غبية من كتبتها ،، لاتعلم أنني أحب من يحبني حتى ولو بالتخاطر ، أكره من يحكم على شخصي دون حتى أن يفكر بمعرفتي مسبقاً ‫، شطبت الكلمة لأنني لاأعترف بحب مجهول ، فمن أحبهم حولي ، (وكمان مو حلوة على اخر عمري تمر الأبلة وتشوف الحبحبة والأحمر ، ماأعترف بالحاقات دوت ، دايركت إز بشرى ، أند بشرى إز دايركت) .‬

‎١٣) أعترف أنه قد يصيبني إنقلاب عاطفي رغماً عني ، فيصبح الصديق غريب ، ويحضر سلطان الصمت في حضرته ، وتصبحُ مشاعري في صحراء قاحلة من كل شيء جميل كان بيننا ، من ذكرياتنا وأحاديثنا والقواسم المشتركة التي لاتعدُ ولاتحصى ، لم أجد تفسيراً لفعلتي ، ولستُ أنا من اختارها غربة ، ولا أجد نفسي بهذا الطبع أبداً ، لذلك أحاول جاهدة أن أكون على طبيعتي في حضرته ، وأفشل فشلاً ذريعاً في كل محاولة ، فأنا محبة للطبيعة ، وإن كنت لاطبيعية تلقائياً سيعرفُ من حولي ذلك ، لذلك أشتاق لكوني على طبيعتي بحضرتك ، أشتاقُ  لليوم الذي سنزرعُ فيه صحراء مشاعرنا بالبنفسجِ والجوري الذي تحبين . أشتاقُ لحبكِ الصادق أتلقاه في قلبي الذي تعلمين كم هوَ نقي ، كم هوَ صورةً لقلبكِ الطاهر . سأحاول إبتداءً من إعترافي هذا الذي ربما لن تراهُ عينيك ، ولاأريد ، لأنه وحده الحب و الصداقة والذكريات ستنقلُ كل ماأريد قوله وفعله لكِ من قلبي لقلبك ياصديقتي ، سأحاول أن أغفرُ لنفسي خطيئتي التي أرتكبت دون سيطرتي أنا ، نعم والله إنها كذلك ، وإنني لم أرد ذلك ، لم أُرِد ذلكَ أبداً .

‎١٤)أعترف أنني أحب كل من وصل لهذا الإعتراف ، وقرأ ماسبق بتمعن وصمت ، لأنني أكتبها بصمت ويقين أنها ستُقرأ بواسطة من أحب لاأحدَ غيرهم .

‎١٥) أعترفُ أنني أحب جدتي ، وجدتي تحبني ، وأنا أحبُ جدتي ، وجدتي تحبني ، وأنا أحبها وهي تحبني . وأنا أحبها أكثر كلما تذكرت أن جدي كان في أحضانها ، وذاكرتها ، و يومياتها >> أغبطها بقوووووووة ♥.

‎١٦) أعترفُ أنني أشتاق لطفولتي كثيراً ، أشتاق لعفويتي التي أرغمت الجميع على تقبلها ، أن أرمي بكل مايحويه دولاب ملابس جدتي فوق الشجرة المواجهة للنافذة ، أن يتجمعُ النساء في مجلس وأدخل لاسلام ولاكلام وأبدأ في خلع خواتمهنّ الواحدة تلو الأخرى ، حتى أبدأ الحديث معهنّ وهنّ نصفُ خاليات العقل ، أن أجلس أمام البيت وأنظر لأولاد جيراننا بإستحقار على لعبهم بدون أهداف تذكر لأسجلها ، أن ألبس حذائي الأحمر وجواربي الصفراء ( هههه كنت أنا وبنت خالتي مطقمين ، أهم شي إنه ذوق أهالينا وفي زواج خالتي ) كنتُ كأنني سالي قررت أن تكون واقع ، وتلبسُ عجباً  ، أن أتزحلق في الجبل وأمقت زحليقة البشر ، أن أخرج من البيت لمدرستي مبكراً ، لأرجع للبيت مهرولة لأنني نسيت حقيبتي من حماسي الزائد عن الحد ، الجالب للحظ فغالباً مايفوتني طابور الصباح ، أن أحلُ  واجباتي قبل موكا موكا وتنتهي بعدها ، ويكونُ اليوم ملكٌ لي ولأحلامي الصغيرة ، أن أتظاهر بالنوم حتى بعدما بلغتُ من الكِبر عتياً  ليحملني أبي ، أو أمي ويضعاني فوق  السرير لترتسم ابتسامة شريرة على وجهي ، وتقول أمي : ماكنتي نايمة ياكذابة ، لأقول : ااااااه أييييييش (مو سامعة يعني ميتة نوووم ) ، وتقول: نامي نامي بسم الله عليك وتغطيني وتذهب ، وأقوم فجأة وأقرر السهر ( عقاب الكذاب ) والدنيا ظلام وأذهب لأقرب سرير مني لأهزُ من فوقه ، قومي قومي ، ويبدأ تلطيش الصادقين في نومهم ، وأبدأ أنا في تصوير فلم رعب من بطولتي أنا وأصوات الدولاب ، ((  ياحبيبتي يابشرى الصغيرة والله كبرتي وصرتي تسكرين الأنوار وياجبل مايهزك ريح بعد تحصين ^^)) .

‎١٧) أعترف أنني أدعى بالمطوعة في بيتنا ، وأعترف أنني لم أعد أسمعها ، وأعترف أنني لم أتغير كثيراً في علاقتي مع ربي حتى لاأسمع وصفي بالمطوعة ، لكن ربما لأنني أدمنتُ وجودي معهم ، فأنا لاأذاكر إلا بينهم ولا أتفسبك وأتملبر وأتتوتر إلا معهم ، كنتُ في صغري أقرب للعزلة من جلوسي الدائم معهم ، والان لي غرفتي الخاصة التي لايعلم سكناتي وحركاتي فيها إلا الله ، ههههه كنتُ وأنا صغيرة أجتهد في القراءة والحفظ ، والصلاة في كل بقعة في البيت ، لذلك كان اللقب مناسب ، لكن اليوم لي غرفة ولاأحب التعبد إلا فيها ، وأحب كون علاقتي مع الله أصبحت أكثر سرية ، وأنه لن أجتهد رياءً ( كنت صغيرة ونفخوني والله ، فحسيت إجتهاداتي كانت رياء أكثر من كونها اجتهاداً في العبادة ) .

‎١٨) أعترف أن حبي للتصوير الذي كنت أطلق عليه قبل ٧ سنوات البيوغرافيا ( لاأعلم هل هو عدم إتقاني للإنجليزية وقتها أم أنها إجتهاداتي بعد سماعي لهذه الكلمة (Photography ) ,  وهنا أعترف أن مفتاحي في عالم التصوير ومن جذبني له لدرجة الهوس ، هو أخت رائعة أحبها في الله اسمها هويدا  ، كانت ولازالت مصدر إلهام وإبداع ، حفظها الله ورعاها من كل سوء .

‎١٩) أعترف أنني أكتب رسائل لنفسي ، مضمونها أنساه بمجرد أن أغلق ظرف الرسالة ، سبحان الله ، بالفعل أكتبها بكل تدبر ، وبعض الأحيان أضعها تحت وسادتي أو بين دفاتري ، وعندما أقرئها أُصدَم بكل ماكتبت ، كيف لي أن أغلق الظرف وتموت كل بنات أفكاري وليدة تلك اللحظات ، أقرئها بتعجب وصمت ، وأقرر أن أكتب وأكتب ، لكنني لم أعد أكتب ربما لأنني لم أعد أشعر بأن هناك شيء يستحق أن أرسله لنفسي ‫.‬

‎٢٠)‬ أعترف أن لي من الإعترافات مايزيد عن ماأعترفت به ، لم أذكرها ليسَ خوفاً ، أو خجلاً ، ولكن لأبقي لنفسي من نفسي شيئاً في روحي ، حتى أتفق مع كياني أكثر ، وأكون أنا أكثر ، وأصبحَ بها أجمل أجمل ‫.‬

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااه خلصت هذا الواجب قبل واجبات الجامعة اللي عندي ، ياليت كل الواجبات هذرتي ^^

34 تعليق
  1. بشرى ..
    تعرفي شي لازم تعطيني اليوم جائزة ..:P
    لأنّو اول مره ارد <<يافرحتك

    اعترافاتك جميلة ..
    وفي كم اعتراف اوفقك فيها ..:)

    🙂

    • هههههههههه ، الله يسعدك هذا الشي المهم اللي سويتيه اليوم ^^ بوووووسة لإنجازك وأخيراً القارئة نمبر ون ليه تعلق ^^

      جائزتك محفوظة حتى اللقاء (( النظارة ^^))

  2. بشور حبيتك والله أكثر :**
    وجلست أرسم صورة لك في بالي : )

    • يسعدك سمورة ، إن شاء الله السبت موعدنا أنا وإنتِ وهيفاء ^^

      ونشوف تطابق الصورة في بالك مع الصورة الواقعية ^^

      نورتي الحتة ^^

  3. أعترف أني بحاجة إلى كوب قهوة بعد قراءة هذه التدوينة الطويلة
    تدوينة رائعة وعفوية، اعترافات برئية ونقية
    ربي يحفظك يالمطوعة ^_^

    • إني من الأول أسأل أتريدَ قهوة ، لو قلت نعم من الأول راح تجيك على طول قبل ماتقرأ ^^

      الله يعافيك يامطوع @@

  4. ويحك أيتها النازية ! أحشفاً وسوء كيلة <<< لا تسألي ايش يعني ترا مدري :mrgreen:
    وبعدين اتفق مع نعمان يختي لازم تحطي قهوة لأي نفر جاي يقرأ تدويناتك 🙂

    ممم ابغا أعلق على كل نقطة بس انو ما فيا حيل 😀
    الله يخلي لك جدتك ، وعلى قسم التقنية منجيييييييييييييييييد 😦
    وشكراً للانترت أن عرفني بك <<< كدابة مها اللي عرفتك بيها خخخخخ

    وبصراحة نفسي أدخل غرفتك أشوف ايش تحت المخدة وايش بين الكتب ، أحس عندك أكشن 🙂
    موفقة يا الغلا

    • هههههههههه انتبهي تينا ، ترى لما أكون في المود النازي يمكن أسوي مجزرة ^^ >>أعوذ بالله ..
      طيب خلاص بفكر أحط القهوة عند بواب الوردبريس ، وكل من توجه لمدونتي نصب له كوب قهوة محتر م^^

      صح مها كان لها الدور يعني الجامعة ^^ ، ونعم الصديقة أنتِ ..

      بالتوفيق لكِ أيضاً 🙂

  5. . . . T H E faith OF all YOUR latent T H I N G S . . . permalink

    احبـــــك واحب اعترافاتك

    نبدا بالغترافات الي احب اعلق عليها

    1- اذا ماكان عندك مانع , انا واتوقع كل صديقاتك ومحبينك , متلهفين لقراءته , واسمه اكثر ماشدني فيه فما بالك بالمحتوى , سيخطف الألباب 🙂

    2- يحق لك , فكل ما تملك بشرى ثمين ولا يقدر بثمن 🙂

    3- نفسي اشوفك يوم *_*

    5- اعترف انا الان انك تساوين 100 صديقه , انتي ما يسمى بــ مجموعة اصدقاء في جسد واحد

    8- وانا مثلك 😦

    9- وأنا ايييضا 🙂

    10 – وأنا اشهد ^___________^

    11- احب رائحة الاشياء القديمة التي تحمل ذكريات , ويصعب علي التخلص منها , لذلك معكي كلل الحق , قوليلي على كم تشبيكها واجبلك لمبة زرقا خفيفه تحطيها قبل النوم وتتذكريني

    12- ابكتني هذي الجمله لأني تذكرت المجزرة التي صنعتها في دفاتري التي كنت اكتب فيها الشعر من المتوسطة 😥 اقسى شي سويته بنفسي

    13- احسدها , الان اتمنى تزعليني عشان يوم تكتبين كلام زي كذا فيني

    14- اختلفنا مين يحب الثاني اكثر

    15- يارب قريب تعزمونا على زواج وحده قمر ثانيه واججججلس مع جدتك الي شفتها عن بعد 25 متر فقط << الي يسمع يقول مسكت متر وقست 😛 , لالا , عندي بعد نظر في تقدير المسافات

    16- موتيني ضحك , اهم شي الجزمة الحمرا والشراب الاصفر , بحاول اتخيل انه ليموني فاتح واهون على نفسي الموقف P:

    17- لا تخافي لا تخافي نحن ابطال المطافي , معليش خلل فني افتكرت الانشودة اول ما كتبتت لا تخافي ههههه
    لا تخافي يا بشرى انا من يوم ما عرفتك وانا اقول عنك مطوعه رغم اني ما كنت ادري عن كثرة تعبد في بقاع المنزل 🙂

    20 – ربما يأتي يوم وتبوحين بها وتحتفظين باعترافات جديدة لنفسك

    بالانتظار (( اعتراات 2 ))

    الله يحميكي وليا يخليكي يااا حء

    • . . . T H E faith OF all YOUR latent T H I N G S . . . permalink

      ههههههههههههههههههههه

      كاني رديت على كل الاعترافات ماعدا اعترافك الخنفشاري الرابع ,, خخخخ , كان على بالي حعلق على نصهم او اقل , بس يدي سحبتني طبعا وماحسيت الا وانا جايبهم قرارهم كلهم لووووول ماعدا كم حبه , حسيتها خاصة فيكي 🙂

      • الله يعطيك العافية ^^ ، خذي راحتك المدونة مدونتك والبشرى صديقتك ^^

    • إن شاء الله كل من قرأ كان النظير لإعترافاته كاإعترافاتكِ يافتاة .

      هههههههه حلوة لاتخافي نحن أبطال المطافي ^^ ، تسلميلي والله ، لو الكل يلتزم بأخلاق بسيطة ، وعباداته صار مطوع وأخير .

      أحبك أنا أيضاً وأحب مامتك بقوووووووة ، الله لايحرمك منها ويطول في عمرها يااااارب .

      كوني بخير ، لأكون في أحسن أحوالي كلما قابلتكِ ياصديقة 🙂

  6. صبـآحش رآحـه ..

    حروفش ، طلعتني من العالم اللي انا فيه ،
    ودخلتني غصب بعالمممش ..
    حبيت آعترفآتش .. خـآصه رقم 14 ،

    مـآقدرت امر بدون مآحط لش كومنت ،

    (f)وردهـ لقلبببش الطـآههر ..

    • صباحك نور وطهر ^^
      بما إنك أحبيت الإعتراف ال ١٤ إذاً فأنا أحبكِ فعلاً 🙂

      نورتي المدونة ، وأهلاً بكِ بين الصديقات والغاليات 🙂

      باقة ورد لحضوركِ الجميل 🙂

  7. اعترف بأن هناك اشخاص في هذا العالم يستحقون بأن نرفع لهم القبعه احتراما وتقديرا لانهم مازالو يتصارعون مع موجة التفاهات التي تسودنا ليقولوا بكل حب وشجاعة بنا الغد هو الافضل…. وانت منهم يابشرى 🙂
    واعترف ايضا بأنك بشرى خير لهذا الجيل ان شاء الله
    واعترف بشوقي لمقابلتك يوما ما

    كل محبـــــــــــــــــــتي واحتــــــــرامي لكي الذي يزيد مع زيادة اعترفاتك وصورك وحروفك 🙂

    • يااااااااااارب أشوفك صدفة ، بمعياد ، بدون ، أهم شي أشوفك ^^

      شكراً يانقية ، وإن شاء الله أكون ماتأملتيه في شخصي .

      محبتي وإحترامي أيضاً لكِ من هنا حتى اللقاء ^^

  8. Alia permalink

    يا فديتك و فديت اعترافاتك البرئية ^_*
    لو تدري عني سهوم ان واجبك التدويني عطلني عن واجبي للمشروع لتذبحني ..هع هع هع هع
    <<< قلت بس أقرأ بداية وبعدين اكمل قراءة..وما دريت بنفسي الا وانا اقرأ ياااااااااه…
    O_o
    اهم شيء الاحمر والاصفر…هع هع هع <<< الحين عرفت مقصدك من لقطة لقطتيها كان اهم لونين فيها احمر واصفر 😀
    بس أطالبك وبشدة (بعد موافقة الوالد طبعا) بأن ينطبع كتاب العشق.. إتخيلي يروح تعبك هدراً ^_^..بالنسبة لك ايوه عااادي لان الكتابات عندك….بس نحنا وش نقول…بدنا إياه ….ولو يتضمن ما كان تحت وسادتك وماكان ف دفاترك وماكان ف ادراجك وكل كتاباتك اللي ف غرفتك <<< طماعة ^_*

    ربي يحفظك ويحرسك
    الله يخليك لنظر عين ترجيك ^_^

    • ياحياتي ياعلوشة ، لا لا البوس سهام خليها علية ..

      إن شاء الله يكون مصير الكتاب النور إذا ربي أراد ، وإذا لا فأنا عندي مشاريع كثيرة وراح تنبسطين فيها إن شاء الله وتشوفها عينك (( بعدين عندك النسخة الأولية من الكتاب لاتطمعين خخخ

      هههههههههههه الله الله على الرابط العجيب الخطير ، طلع الأصفر والأحمو وراية وراية ^^

      الله لايحرمني منك ولا من البنات كلهم وراح توحشوني حتى لو شفتكم 🙂

  9. Ghaddora permalink

    رائعة بشورتي
    تصدقيني اذا قلت لك ان معظم اعترافاتك تنطبق علي بطريقة عجيبة لدرجة اني حسيت اني قاعدة اقراء عن نفسي
    ربي يسعدك كنت اشعر بنوع من الضياع اللي بمجرد قرائتي لاعترافاتك تجمع شتاته وخرج على هيئة دموع لاتساليني سببها حتى انا ما اعرف ………
    تسلم اناملك اللتي خطت اروع الكلمات واصدق المشاعر
    ولامست قلبي….
    فهنيئا لكي بملكة الكتابة واتمنى لكي التوفيق

    *_*

    • ياحياتي ياغدورتي إنتِ .
      الله يسعدك ويوفقك ياااارب ، إبدئي بكتابة مذكرات عن نفسك شيئاً فشيئاً ستبوحين بالكثير من نفسك لنفسك ، ويوماً ما من نفسك لنا ..

      هنيئاً لي بصديقة رائعة مثلك ^^ )) هههه وين أمولة عنّي 🙂

      كوني بخير دائماً ^^

  10. ياجميلة أنت

    وياجمال حساك

    بأعطيك عشر نجمات>>ياويلي من آسية [مدونة مبدأ] بس عطيتها خمس هههههههه

    بس أنت عطتينا الكثييييير من اعترافاتك

    حتى إني أشتقت أشوفك

    بس متى نلتقي؟

    شوفي الرياض ورحتيلها فالقصيم لازم تجينها

    ..

    دمتي دوماً بخير ودام أحبابك بخير

    • ههههههه ، شكلي بروح عندها أتمختر بدرجتي >> أسويها ترى
      من جد أستاهل العشرة ، خليت واجباتي وحليته ، يعني تضحية ^^
      إن شاء الله نلتقي على خير ، يمكن حتى في جدة ماتدرين ، وإحنا ناويين على القصيم يوماً ما عساه قريب 🙂

      دمتتِ بخير أستاذتي 🙂 >> مبسوطة من الدرجة ^^

  11. الحمد لله على سلامة نفسي .. وصلت لنهاية التدوينة ورقبتي فوق كتفي .. وعيونة معلقة في مكانها ^^” ..

    شوفي .. بالعاده كنت حعلق على كل اعتراف.. بس بما انه التدوينة استهلكت كل طاقاتي القرائية .. كفاية عليكي كده 😛

    هي طويلة بس لو مو انها ممتعة ماكنت خلصتها .. قرأتها وبلهفة لمعرفة المزيد عنك ..

    احببتك في اعترافك الطفولي .. يالله كم كنتي بنت يبالها تلطيش وعضة في خدها =D

    جميلة انتِ يا بشرى .. وبالفعل .. كل ما عرفت عنك اكثر .. كل ما زاد شعوري باني lucky girl لفرصة مصادقتك ^^

    شكرا لك .. وطبعا شكرا للايام وشكرا تويتر =)

    • ههههه عضة في خدي ، أنتِ شريرة ، ااااه تألمت ^^
      تسلميلي ياعسل ، وأنا More Lucky ^^ إنه جمعتنا الأيام ، ويارب دائماً أشوفك بأحسن الأحوال .

      شكراً تويتر ، شكراً تويتر 🙂

  12. GhãÐò permalink

    ^^
    إعترافآت رآئعـﮧ وصآدقـﮧ من جد

    1) ”العشق السرمدي “ أنتظرهـ بفآآرغ الصبر ^^
    2) أشتقت لهم وآآيــد !
    10) لم تغيب عن محيآك أبداً أبداً !
    ….
    بآلتوفيــــق ☺

    أحبـﮓ ♥

    • حياااااااااااااااااااااااااااااااااااتي إنتِ غادة … مبسوطه إنك موجودة هنا .. يعنيلي كثير والله .. الله لايحرمني منك ولا من البنوتات الأخريات وحمودي ^^


  13. هند permalink

    مدونتكي وفرت لي مهرب للتخفيف من ضغوط العمل والدراسة
    وكل ماتعبت راح أجي اشرب من قهوتك
    مشكورة


    • ♥♥
      ♥♥
      ♥♥

      أنا والقهوة تحت أمرك ^^ ، الله يوفقك ياااارب ونفرح بدرجة الدكتوراه اللي تستحقينها >> دكتورة >> دكتورة >> ياااارب نسمعها قريب أستاذتي 🙂

  14. Seham Ghamdi permalink

    راااااااااااائعة راااااائعه
    اعترف انني تركت حبيبي وعشقيي ,,,,,,>>>النووووووووم <<<>>
    له له له يا علوووش…لية ماقلتيلي من اول عن تدوينة بشوووووورة << والله انك ليدر من جنبها ياسهام *_*

  15. ماشاء الله اعترافاتك الجميلة

    خلقت هالة من الشفافية المبهرة حولك

    حفظك المولى وزادك طيبا على طيب

    واذا جيتي مكة مرينا ..نحنا قريبين منك ..

    استودعك الله

    • سلمت مكة وبناتها وأمهاتها وكل من سكنها >> أحبكم في الله … بالتأكيد سأمر سأشعر بقلبك الطاهر إن تواجدتُ بمكة .. وإن عرفتك عن قرب ربما نزورك ياطيبة ^^

      رعاك الله وأستودعتكِ إياه

      شكراً لكِ من أعماقي الساكنة في جدة ^^

  16. أم البنات permalink

    السلام عليكم
    بحق يابشرى ( بشورة ) أبدعت بل أني أشم بين أسطر كلماتك ولادة روح كاتبة متميزة . تميزتْ بسمو روحها وسعة خيالها وعلو همتها ورقي كلمتها فقد نقلت روحي ياصغيرتي إلى مرحلة طفولتي التي بدأت ذاكرتي تمحها مع مرور الزمن فهنيئا لك بهذا الإبداع المتميز . أوصيك بأن استمرارك في هذا المجال إبداع ولتكن كلمتك ياحبيبتي شاهدا لك لاعليك

  17. ياااااا جمالك =$
    رغم اني ما أحب أتطفل في غرف الناس !
    إلا ان مدونتك أدخلها بنهم بشكل شبه يومي =)
    أستنى أشياااء جديدة ، وأقرأ الأشيآء الأخرى ألف مرة !

    لكن بصراحة ..
    هذي الاعترافات ما قدرت أقاومهااا :$
    جمييييلة مرة وأحس الروح اللي وراها أجمللل =’
    استمتعت هنا بكل حرف ممكن أقراه ()

    تحيتي 

  18. ^
    ^
    ليست فقط تحب مدونتك بل دلتي عليها أيضاً ~

    حتى أنـآ أصبحت أستلذ حرفك كل يوم ،
    فأقرأها مرة ومرتين وأكثر ولا أزآل أقرأ …

    بشرى ، أصبحت [ أتريد قهوة ] فيـ المفضلة =)

    أمـآ عن إعترافاتك ، فيلفعني الصمت كل مرة أنوي بها التعليق !

    كل الودآد ~

اترك رد

